الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يستقبل مشائخ وأعيان وأعضاء مجلس نواب مديرية بني حشيش


اليوم:  18
الشهر:  مارس
السنة:  2014

وفي اللقاء رحب الأخ الرئيس بالحاضرين .. مشيداً بأدوار أبناء المديرية ومواقفهم في الدفاع عن الوحدة والجمهورية والأمن والاستقرار.

وخاطبهم الأخ الرئيس قائلاً " مديرية بني حشيش البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء وتقع عليكم مسؤولية الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة والتعاون مع الأجهزة المعنية لتحقيق السكينة العامة " ..

وأشار الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى التحديات الكبيرة والمتعددة التي يواجهها الوطن والتي تتطلب تضافر جهود الجميع للعمل الجاد للمصلحة العامة للبلاد بعيداً عن المصالح الضيقة والمناطقية والحزبية.. لافتاً إلى أن تعاون الجميع سيمكننا من تحقيق التطلعات التي ينشدها المواطن.

وقال " إن أمامنا اليوم مهام رئيسية تتمثل في الحفاظ على الوحدة والنظام الجمهورية وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل التي رسمت معالم مستقبل اليمن الحديث المبني على العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة من خلال الدولة الاتحادية الجديدة المكونة من ستة أقاليم والتي سترعى مصالح وحقوق كافة المواطنين وتخفيف معاناتهم بعيداً عن المركزية المفرطة".

وأشار الأخ رئيس الجمهورية إلى ضرورة الانطلاق صوب المستقبل بالاستفادة من تجارب الماضي وإخفاقاته خاصة ما يتعلق بالمركزية المفرطة التي أثرت كثيراً على التنمية والاستفادة من ميزات النظام الاتحادي واللامركزية .

وأكد الأخ الرئيس اهتمام الدولة والحكومة بالتنمية في مديرية بني حشيش وتلبية احتياجات المواطنين الأساسية وتوفي الخدمات المختلفة.

فيما تحدث عضو مجلس النواب يحيى يحيى القاضي عن أبناء المديرية معبراً عن تقديرهم للأخ الرئيس وحكمته وحنكته في قيادة اليمن .. مؤكدين وقوفهم ومساندتهم لجهود الأخ الرئيس في مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه اليمن وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل لصياغة مستقبل أفضل لليمن.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل تمثل اللبنة الأولى لبناء الدولة اليمنية الجديدة بنظامها الاتحادي .

حضر اللقاء أمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع ومحافظ محافظة صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل .

سبأنت



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن