الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية: حريصون على امن واستقرار اليمن انطلاقا من مسئوليتنا الوطنية تجاه المجتمع اليمني


اليوم:  6
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2014
وأكدوا خلال اللقاء وقوفهم إلى جانب الخطوات الرامية لتحقيق الأمن والاستقرار والسلام والوئام الذي ينشده الجميع وحرصهم الشديد على الخروج في هذا الظرف العصيب بما يعزز من مصلحة الوطن وتجنيب أبنائه مآلات لا يحمد عقباها استشعارا منهم وحرصهم على مصلحة المجتمع خاصة في هذه الظروف .
 وثمنوا جهود الاخ الرئيس وخطواته التي ينتهجها في سبيل تجنيب اليمن الصراعات والعنف وحقن دماء أبناء اليمن ، مؤكدين الحرص على تحقيق السلام والوئام المنشود الذي ينشده الجميع .
 ورحب الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي بالجميع مقدرا جهودهم وحرصهم على واقع اليمن ومستقبله الذي يمثل مستقبل الأجيال اليمنية جميعا .
 وقال الأخ الرئيس" إننا حريصون على امن واستقرار اليمن انطلاقا من مسئوليتنا الوطنية تجاه المجتمع اليمني وهذا ما جسدناه في مختلف المواقف والظروف باعتبار أننا لم نسعى يوما للسلطة أو نلهث ورائها ولكن تحملنا المسئولية في مرحلة معقدة وظرف صعب خلال أزمة ٢٠١١م حيث جنح الجميع للتوافق والسلم والوئام وخطينا خطوات كبيرة وهامة في سبيل تطبيع الأوضاع وإزالة الاحتقانات وتنفيذ بنود المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية رغم التحديات والصعاب وصولا الى إنجاح مخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي ترسم ملامح مستقبل اليمن الجديد".
 وأكد الأخ الرئيس أن الإصلاحات الاقتصادية اليوم لم تكن ترفا بل ضرورة حتمية توافقت عليها مختلف القوى السياسية والحكومة لتجنيب البلد انهيار اقتصادي خاصة وأن الخزينة العامة لم تكن قادرة على تحمل المزيد من الأعباء جراء الدعم الذي كان يذهب الى غير محله ولم يكن يستفيد منه المواطن ، وكي لا نصل الى مرحلة لا تستطيع خلالها الدولة من توفير الاحتياجات الغذائية الأساسية .
 كما أكد الأخ الرئيس أن استكمال عملية الإصلاحات تكفل تحقيق حياة كريمة وأمنه لمختلف أبناء الوطن بعيدا عن التحديات والأزمات التي تتربص بالبلد ولا يمكن للمواطن ن يتحمل مزيدا من تبعاتها وتداعياتها التي تؤثر على أمنه واستقراره وحاضرة ومستقبله.
 حضر اللقاء أمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور منصور البطاني.
 
 سبأنت



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن