الصفحة الرئيسية

فخامة رئيس الجمهورية يتفقد احول الموطنيين في محافظة حضرموت


اليوم:  5
الشهر:  فبراير
السنة:  2005

قال: " ما أروع ما نشاهده من وحدة وطنية وتآخى وتآلف بين أفراد اللواء ، حيث تعيشون في رحاب هذا المعسكر أسرة واحدة ، وحيث ستظل قواتنا المسلحة رمزاً للوحدة الوطنية وصمام أمان للمسيرة الوطنية بما تقدمه من النموذج والقدوة في العطاء الوطني السخي وأداء الواجب والمهام المسندة إليها".. مؤكداً بأن هذه المؤسسة الوطنية الكبرى ستظل تحظى بكل الرعاية والإهتمام وفاءاً لما تقدمه من واجب وتضحيات في سبيل الوطن.
والتقى فخامة الاخ الرئيس بالمسئولين عن احدى نقاط العبور العسكرية السعودية في منطقة الحدود حيث حياهم ونوه بالعلاقات الاخوية الحميمة التى تربط بين البلدين الشقيقين .. مشيرا الى ان معاهدة جدة التاريخية قد ارست مدماكا قويا راسخا لتعزيز العلاقات الاخوية والانطلاق بها نحو آفاق رحبه من التعاون والتكامل ولما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين الجارين.
كما عبر الاخ الرئيس عن ارتياحه لعملية الاستلام والتسليم التى تمت للارض والمواقع بين قيادة المنطقة العسكرية الشرقية وحرس الحدود في بلادنا واشقائهم في قيادة المنطقةالعسكرية الجنوبية وحرس الحدود في المملكة العربية السعودية .. مشيدا بالتنسيق والتعاون القائم بين حرس الحدود في البلدين في مكافحة اعمال التهريب والتخريب.. مؤكدا ان ما يهم أمن المملكة العربية السعودية يهم أمن اليمن والعكس.
رافق الاخ الرئيس الاخوة اللواء عبدالله علي عليوه وزير الدفاع وعبدالرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة وعبدالله حسين الدفعي وزير الاشغال العامة والطرق ، وخالد عبدالله الرويشان وزير الثقافة والسياحة ومحمد ضيف الله عضو مجلس الشورى وعدد من المسئولين .

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن