الإنتقال إلى الموقع الرئيسي للمركز
مرحباً بكم في قسم السياحة والذي يعـد موقع فرعي من موقع المركز الوطني للمعلومات
 عن المركز 
 السياحة في اليمن 
 وجهات سياحية في اليمن 
عرض الصفحة في قالب طباعة

اليمن يحصل على جائزة أفضل ديكور وجناح يجسد بوابة اليمن

اليوم:  2
الشهر:  مارس
السنة:  2010
حصل مجلس الترويج السياحي على جائزة أفضل ديكور وجناح من حيث الأصالة والتاريخ والذي جسد بوابة باب اليمن الشهيرة بتاريخها الذي يعود إلى أكثر من ألف عام.

حصل مجلس الترويج السياحي على جائزة أفضل ديكور وجناح من حيث الأصالة والتاريخ والذي جسد بوابة باب اليمن الشهيرة بتاريخها الذي يعود إلى أكثر من ألف عام.
وجاء حصول المجلس على الجائزة خلال مشاركته في معرض شرق البحر الأبيض المتوسط الدولي للسفر والسياحة الذي أقيم في مدينة اسطنبول التركية ( EMITT 2010) خلال الفترة من 11 وحتى 14 فبراير الماضي.
وأوضح سعيد التهامي ضابط التسويق بالمجلس في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) اليوم الثلاثاء أن مشاركة اليمن في المعرض جاءت ضمن 58 دولة من بينها ثمان دول عربية هي ( اليمن – تونس – مصر – سوريا – المغرب – الجزائر – لبنان – بالإضافة إلى إمارة دبي).
وأشار التهامي الذي تسلم الجائزة بالنيابة عن المجلس، الى أن جناح اليمن كان قد حظي بإعجاب الجميع حيث تم تكريم اليمن.
وأكد أن وزير السياحة نبيل الفقيه رئيس وفد اليمن المشارك في المعرض التقى على هامش المشاركة بالعديد من ممثلي الشركات المتخصصة بالسياحة في تركيا كما تم الاتفاق مع أهم التلفزيونات التركية المتخصصة بتقديم البرامج الوثائقية للتصوير في اليمن عدة برامج وثائقية تاريخية وثقافية وسياحية بحيث يتم بثها في تركيا.
الجدير بالذكر أن مجلس الترويج السياحي حصد العديد من الجوائز المهمة على هامش مشاركاته الخارجية في المعارض الدولية التي تعنى بالسياحة.
 

سبانت