الصفحة الرئيسية

دراسات فولتا مترية وتنشيومترية على بعض مركبات شيف المشتقة من حلقة الاندازول ومتراكباتها مع بعض ايونات الفلزات في الاوساط المائية الكحولية


عنوان الرساله:  دراسات فولتا مترية وتنشيومترية على بعض مركبات شيف المشتقة من حلقة الاندازول ومتراكباتها مع بعض ايونات الفلزات في الاوساط المائية الكحولية
الباحث:  بلقيس علي زبارة
المستوى العلمي:  ماجستير
الجامعة:  جامعة صنعاء
البلد:  اليمن
اللغة:  الإنجليزية
تاريخ الاقرار:  1995
الرقم المكتبي:  18
تاريخ الايداع:  1999
ملخص الرسالة: 
عـــذراً...
ملخص هذة الرسالة غير متوفر حالياً على موقعنا الإلكتروني
(نعمل حالياً على نشر كافة ملخصات الرسائل الجامعية)

يمكنك عمل أياً من الإجراءات التالية:

  • إذا كنت بحاجة إلى ملخص هذة الرسالة يمكنك التوجة إلى نموذج طلب حصول على رسالة جامعية من المركز وسيقوم المعنيين بتزويدك بملخص الرسالة.
  • الإطلاع على الرسائل الجامعية التي تم الإنتهاء من نشر ملخصاتها وذلك عبر العودة للصفحة السابقة ( أو صفحة قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية) واستخدام محرك البحث المتوفر ضمن كل تصنيف والذي يمكن من عرض الرسائل المتوفر ملخصاتها فقط أو كل الرسائل.
  • الإنتقال إلى المحتوى القديم لقاعدة بيانات الدراسات الجامعية والذي يحوي قرابة (3500) رسالة جامعية بملخصاتها (إنقر هنا للإنتقال).
  • إذا لم تكن مشتركاً في الموقع وكذا غير مشترك في قائمتنا البريدية، فيمكنك الإشتراك الآن، وسيتم إعلامك بتوفر الملخصات حال إنتهائنا من عمليات النشر، كما سيتم موافتك بكل جديد (الإشتراك في الموقع /  الإشتراك في القائمة البريدية)



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن