الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / عن المركز / أنشطة وفعاليات داخلية

توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين المركز الوطني للمعلومات ومركز البحوث والتطوير التربوي

 

 وقع اليوم بصنعاء بمقر المكتبة الرقمية التابعة للمركز الوطني للمعلومات على اتفاقية تعاون وشراكة في المجال المعلوماتي بين المركز الوطني للمعلومات ومركز البحوث والتطوير التربوي.

 

ونصت الاتفاقية التي وقعها عبد الكريم علي الرويشان القائم بأعمال رئيس المركز الوطني للمعلومات والدكتور صالح ناصر الصوفي رئيس مركز البحوث والتطوير التربوي، نصت على تبادل الوثائق والمعلومات بين الطرفين وإسهام المركز الوطني للمعلومات في تقديم الدعم الفني والاستشاري لتنظيم العمل المعلوماتي لدى مركز البحوث والتطوير التربوي، وكذا تبادل الخبرات والمعارف والاستفادة من قواعد البيانات المتاحة لدى الطرفين.

 

الى ذلك، قدم عبد الكريم علي الرويشان للدكتور صالح الصوفي شرحاً عن محتويات وأنظمة المكتبة الرقمية المتوفرة لدى المركز الوطني للمعلومات بما في ذلك قواعد البيانات التي تم الاشتراك بها خارجيا.

 

وفيما أكد الرويشان حرصه على تقديم الدعم الفني والاستشاري لمركز البحوث والتطوير التربوي بما يثري الجانب المعلوماتي، أشاد الدكتور الصوفي بالإمكانات والأنظمة الفنية الموجودة لدى المركز والتي تعد نقلة نوعية وخدمة مميزة يقدمها المركز للباحثين والدارسين وصناع القرار، حد قوله.

 

سبأ



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department