الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / عن المركز / أنشطة وفعاليات داخلية

تدشين دورة إدارة المشاريع بالمركز الوطني للمعلومات

دشن المركز الوطني للمعلومات دورة إدارة المشاريع لعدد من القيادات الإدارية تشمل مدراء العموم ومدراء الإدارات ومدراء المشاريع بالمركز والتي تستمر 5 أيام خلال الفترة من 13 – 17 ابريل .

وأوضح الأستاذ / عادل الجلال - مدير عام النظم والخدمات الفنية ان الدورة تعقد لعدد(22) متدرب من القيادات الإدارية بالمركز وبتمويل من صندوق تنمية المهارات وتنفيذ معهد قرطبة للتدريب والاستشارات .

وأشار الجلال إلى أن الدورة تأتي في إطار اهتمام قيادة المركز ممثلة برئيس المركز الدكتور- يحيى الريوي ونائبه الأستاذ- محمد العمراني بتدريب وتأهيل كوادر المركز عموما وفي مجال إدارة المشاريع خصوصا، حيث يتبنى المركز عدد من المشاريع الوطنية الهامة والتي تعتبر عنصر الإدارة فيها هو العامل الحاسم لتحقيق النجاح والوصول إلى الأهداف المنشودة .

من جانبه أفاد المدرب / عبدالله الصرمي بان الدورة تهدف إلى اكتساب وتمكين المشاركين من المعارف والمهارات اللازمة لإعداد وإدارة المشاريع بكل كفاءة واحترافية، حيث ستستمر لمدة 5 أيام بواقع 6 ساعات يومياً تبدأ بتحديد الاحتياجات وتحليلها وتحديد الأولويات وإعداد خطة عمل المشروع ومتابعة وتقييم المشروع وقيادة فريق عمل المشروع .


   



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department