الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

فعاليات المؤتمر الإقليمي لمسئولي أكاديميات سيسكو في العالم العربي - عدن

21/04/2008 

تبدأ بعد غد الأربعاء بمدينة عدن فعاليات المؤتمر الإقليمي لمسئولي أكاديميات سيسكو في العالم العربي الذي تنظمه المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية.

ويناقش المؤتمر الذي يشارك فيه 150مشاركاً من المؤسسة العامة للاتصالات وجامعة عدن والمعهد العام للإتصالات عدد من القضايا المتعلقة بشبكات الكمبيوتر سيسكو وتقنية الجيل الثاني للشبكة الهاتفية والخدمات الحديثة في تراسل المعطيات من المؤسسة العامة للأتصالات والجهات ذات العلاقة.

وأوضح مدير مكتب وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات بعدن احمد ناصر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن المشاركين في المؤتمر سيتعرفون على الدور الذي تلعبه اكاديمية سيسكو العالمية في مجال التدريب وما حققته من ثقة لدى الاخرين بجودة برامجها التدريبية واجادتها اختيار الموضوعات المطلوبة لمشروعات التدريب المتقدم في مجالات الشبكات وتقنية المعلومات.

يشار إلى أنه تم تدشين الدراسة بأكاديمية سيسكو اليمنية لشبكات الكمبيوتر والانترنت في مدينة تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات بصنعاء في مارس 2003م حيث تعد الأولى في اليمن والتاسعة على مستوى الوطن العربي كما تم افتتاح فروع لها في محافظات عدن وتعز والحديدة وذمار.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department