الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة ومعرض ترويجي لأحجار البناء والزينة - صنعاء

23/04/2008 

ينظم الجهاز الفني للمجلس الأعلى الصادرات بالتنسيق مع الهيئة العامة للمساحة الجيولوجية والثروات المعدنية ورشة عمل حول تنمية صادرات أحجار البناء والزينة الاثنين المقبل بصنعاء , بمشاركة  أكثر من خمسين شخصا  يمثلون الشركات والمؤسسات والتعاونيات العاملة في مجال إنتاج وتصدير أحجار البناء والزينة وعدد من المسئولين في الجهات ذات العلاقة.

وقال نعمان المصلي الأمين العام لمجلس تنمية الصادرات في تصريح لـ26سبتمبرنت انه سيقام على هامش الورشة معرض ترويجي لأحجار البناء والزينة , ان الورشة تهدف إلى استعراض الوضع الراهن للحجر الطبيعي في اليمن والرؤية المستقبلية والخروج بتوصيات عملية لتنمية وتطوير هذا القطاع أنتاجا وتصديرا.

مؤكدا ان عقد هذه الورشة تاتي في اطار إطار اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بموضوع التصدير نظراً لما يمثله قطاع أحجار البناء والزينة من أهمية كبيرة في تعزيز فرص الاستثمار وخلق فرص عمل بالإضافة إلى أهمية زيادة حجم وقيمة صادرات هذا القطاع .

موضحا ان اليمن تمتلك تنوعا كبيرا وألوانا متعددة من أحجار البناء والزينة والاحتياطيات الكبيرة لخاماتها تجعلها احد أهم  القطاعات الاستثمارية الواعدة .

وأشار المصلي الى انه تم تسجيل ما يزيد عن 230 موقعاً واعدا لاستغلال الجرانيت والرخام باحتياطيات هائلة تزيد عن 800 مليون متر مكعب .

26سبتمبرنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department