الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

الدورة التدريبية الخاصة بإعداد التقارير القضائية وتحليلها -صنعاء

20/05/2008 

اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التدريبية الخاصة بإعداد التقارير القضائية وتحليلها , بمشاركة مدراء عموم الشؤون القضائية والحسابات والموظفين بمحاكم الاستئناف والشعب المتخصصة.
وناقش المشاركون في الورشة التي نظمتها وزارة العدل بالتعاون مع مجموعة أبو غزالة للملكية الفكرية(المجموعة العربية للخدمات المهنية الدولية) على مدى أربعة أيام الموضوعات المتعلقة بمهارات الإلقاء وطرق إعداد التقارير الخاصة بالعمل القضائي وتحليل بياناتها وتقييم الأداء وفق أسس علمية سليمة .
وأكد وكيل وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية عبد الرحمن الشاحذي في تصريح لـ(وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) حرص وزارة العدل على تدريب وتأهيل العنصر البشري ، بالإدارات المختلفة في ديوان عام الوزارة والمحاكم في كافة محافظات الجمهورية ، وإكسابهم المهارات العملية الخاصة، بهدف تحسين مستوى الأداء ،وتطوير العمل الإداري داخل كافة أجهزة السلطة القضائية .
وثمن وكيل الوزارة الجهود التي بذلتها مجموعة أبو غزالة في أقامة هذه الدورة .. داعيا المشاركين إلى تطبيق ما تلقوه من معارف على الواقع .
وأكد المشاركون بدورهم في كلمة ألقاها مدير عام العلاقات العامة بوزارة العدل حمود مثنى ، على أهمية الدورة في تعزيز وتطوير قدراتهم وكفاءتهم في العمل القضائي .. داعيين قيادة السلطة القضائية الى تمكين العدد الاكبر من العاملين في الاجهزة القضائية من الالتحاق بمثل هذه الدورة لما لها من اهمية في تطوير القدرات الذاتية في اعمال الادارة .
وفي ختام الدورة جرى توزيع الشهادات على المشاركين وعددهم 51 شخصا .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department