الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل خاصة بتدريب مراسلي الإذاعات المحلية - إب

30/11/2008 

بدأت بمحافظة إب اليوم الأحد ورشة عمل خاصة بتدريب مراسلي الإذاعات المحلية على كيفية إجراء المقابلات وجمع المعلومات والبيانات وصياغة التقارير والتحقيقات الإخبارية الصحفية والإذاعية ، بالإضافة إلى تطبيقات عملية حول الصحافة وأخلاقيات المهنة, بمشاركة 26 مراسلا من مركز المحافظة والمديريات .

وأكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين علي الورافي, في كلمة افتتاح الورشة التي تنظمها على مدى اربعة ايام إذاعة إب بالتعاون مع مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) على أهمية تدريب الكوادر الإعلامية بالمهارات الخاصة بالتغطية الصحفية والإذاعية لمختلف الأنشطة التنموية.

ونوه الورافي بالجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون للارتقاء بمستوى الإذاعات المحلية ومنها إذاعة إب التي تؤدي دورا كبيرا في الدفع بعجلة التنمية في مختلف مجالات الحياة.

وناشد المشاركين في الورشة العمل بمهنية عالية لإبراز خصائص ومميزات كل مديرية وما تمتلكه من مقومات النهوض والتطور الاقتصادي, والارتقاء بالمستوى المعيشي ، والنقل الموضوعي لكل الأنشطة والفعاليات الرسمية والمجتمعية على المستوى المحلي, مؤكدا دعم ورعاية السلطة المحلية لإذاعة إب وتذليل المعوقات والصعوبات التي تعيق عملها .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department