الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل تأهيلية لمدراء الإدارات العامة لتنمية المرأة بدواوين المحافظات تحت شعار" تعزيز دور المرأة في التنمية المحلية من خلال الحكم المحلي". خلال الفترة من 13 وحتى 14 ديسمبر المقبل

29/11/2008 

ينظم قطاع المرأة بوزارة الادارة المحلية خلال الفترة من 13 وحتى 14 ديسمبر المقبل ورشة عمل تأهيلية لمدراء الادارات العامة لتنمية المرأة بدواوين المحافظات تحت شعار" تعزيز دور المراة في التنمية المحلية من خلال الحكم المحلي".

وقالت وكيل وزارة الادارة المحلية لشؤون المراة خديجة ردمان لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) اليوم السبت أن الورشة التي سنتعقد في صنعاء تهدف الى تعزيز وعي المكلفات بمنصب مدير عام المرأة في دواوين المحافظات بمهام الادارات العامة للمرأة وفقا لقرار مجلس الورزاء الخاص بإنشاء تلك الإدارات في المحافظات.

وأضافت ردمان أنه سيتم تعريف المشاركات بالاستراتيجية الوطنية للحكم المحلي التي اقرها مجلس الوزراء الشهر الماضي بهدف الوصول الى حكم محلي قادر على قيادة العملية التنموية بكفاءة وفاعلية وجودة عالية بحلول عام 2020م وبما يحقق التنمية المحلية على طريق التنمية الوطنية الشاملة والمستدامة.

وأشارت إلى أنه سيتم اكساب المشاركات بعض المهارات القيادية وادماج النوع الاجتماعي في الخطط التنموية المحلية وذلك في اطار بناء قدرات المرأة بما يمكنها من المساهمة الفاعلة في التنمية المحلية السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها من المجالات التنموية.

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department