الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

أعمال المؤتمرالامني بحضرموت يؤكد ضرورة تعزيز الجهود لمواجهة القرصنة والتسلل والتهريب

17/02/2009 
H

أكد المؤتمر الفرعي السنوي التاسع عشر لمسئولي وقادة الوحدات والأجهزة الأمنية بساحل حضرموت ضرورة تعزيز الجهود لمواجهة أعمال القرصنة ومكافحة عمليات التسلل وتهريب المخدرات .
وشدد المؤتمر في ختام أعماله اليوم بمدينة المكلا برئاسة مدير أمن المحافظة العميد أحمد محمد الحامدي على أهمية التكامل بين الأجهزة الأمنية والقضاء لضمان سرعة الإجراءات والبت السريع في القضايا المنظورة أمام المحاكم .. لافتاً إلى ضرورة استحداث إدارة خاصة بالمرأة والحدث ضمن إدارة الأمن العام.
ونوّه المؤتمر بضرورة دعم أنشطة الأجهزة الأمنية بهدف تعزيز قدراتها لمكافحة الجريمة بمختلف أشكالها إلى جانب التأكيد على عدد من القضايا الخاصة بالتغلب على الصعوبات التي تعترض نشاط الأجهزة الأمنية وتفعيل دورها للحفاظ المستمر على الأمن والاستقرار والطمأنينة بالمحافظة.
وقد أشاد وكيل المحافظة عمير مبارك عمير بالدور الكبير الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية في تعزيز الاستقرار والسكينة العامة لما من شأنه الدفع بعملية التنمية بالمحافظة ..مؤكداً أهمية مواصلة الجهود لمكافحة الجريمة خاصة المتعلقة منها بأعمال الإرهاب والقرصنة والتهريب.
وشدد على أهمية التنسيق المستمر مع المواطنين ومنظمات المجتمع المدني للكشف عن الجريمة قبل وقوعها وملاحقة المجرمين ،وكذا أهمية الدور الذي يقع على الأجهزة الأمنية خلال الفترة القادمة وفي مقدمتها إنجاح الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات البرلمانية القادم’.
و في ختام أعمال المؤتمر جرى تكريم مجموعة من القيادات الأمنية المشاركة في المشروع الأمني الشامل الذي نفذ في مدينة سيئون في يناير الماضي إلى جانب تكريم عدد من المبرزين في قيادة أمن المحافظة.

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department