الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

بدء أعمال الدورة الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي بصنعاء

19/02/2009 
بدأت اليوم بصنعاء أعمال الدورة الثانية للجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن برئاسة الدكتور عبدالوهاب محمود عبدالحميد الأمين القطري للحزب رئيس اللجنة.
 وفي افتتاح أعمال الدورة التي تعقد تحت شعار (من أجل المزيد من الديمقراطية الداخلية والبناء التنظيمي) ألقى الدكتور عبدالوهاب محمود عبدالحميد كلمة، تناول فيها العديد من القضايا التي تهم الشأن الحزبي الداخلي والوطني والقومي والدولي وموقف الحزب إزاءها.
 وأكد أن هذه الدورة تنعقد في ظل ظروف حزبية ووطنية تستدعي الوقوف إزاءها بكثير من المسؤولية والجدية.
 ونوه إلى أن حزب البعث ليس حزبا قطريا فحسب ولكنه حزب وطني قومي، وهو ما يعني أن همومه أوسع باعتبار نضاله على الساحة الوطنية والقومية.
 واستعرض الدكتور عبدالوهاب محمود المؤشرات السلبية والإيجابية في مسيرة حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن بكافة جوانبها، مؤكدا الحاجة لإعادة بناء الحزب، وأهمية الخروج من هذه الدورة بقرارات وتوصيات من شأنها تعظيم دور الحزب المجتمعي وترسيخ علاقته بالقوى الحزبية الوطنية داخل الساحة اليمنية.
 وشدد على اهتمام حزب البعث العربي الاشتراكي بالمسألة الثقافية والتعليمية وإيلائها أهمية بالغة وتوسيع دائرة الاستفادة منها لكافة أبناء الشعب اليمني.
 هذا وستناقش اللجنة المركزية خلال دورتها الثانية التي تستمر يومين التقارير التنظيمية والسياسية المقدمة من القيادة القطرية، وعدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها.
 وكانت اللجنة قد أقرت ترفيع عدد من مؤسسي الحزب للجنة المركزية.
 
 سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department