الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل تعريفية حول كيفية تصنيع وفحص أنابيب المياه - صنعاء

26/04/2009 

نظمت الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف اليوم بصنعاء ورشة عمل تعريفية حول كيفية تصنيع وفحص أنابيب المياه بالتعاون مع الإتحاد التعاوني الزراعي وشركة( زنث بيرلا) الهندية لتصنيع وفحص أنابيب المياه.
وفي افتتاح الورشة أكد رئيس الإتحاد التعاوني الزراعي محمد بشير أهمية الورشة في تعريف كوادر الهيئة بالطرق العلمية التي تمر بها عملية تصنيع الأنابيب وفحصها للتأكد من صلاحيتها وصحة استخدامها وقوة تحملها للضغط المناسب.
ودعا الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف للإستفادة من خبرة الشركة الهندية العاملة في مجال إنتاج وتصنيع أنابيب المياه منذ أكثر من 50 عاما.
من جانبه أشاد نائب رئيس الهيئة المهندس عبد الحميد البشيري بالدور الدور الذي يقوم به الإتحاد التعاوني الزراعي في مجال ترشيد المياه .. مثمنا حضور ممثلي الشركة الهندية لتعريف 40 مشاركا ومشاركة من مهندسي الهيئة ،بخبرة الشركة في مجال تصنيع وفحص انابيب المياه.
من جانبه استعرض مدير التسويق بالشركة ناندا كومار ،الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال صناعة وفحص أنابيب المياه وأهمية جودة المنتجات في الحفاظ على العملاء وسمعة الشركة في آن معاً.
وأكد بأن الشركة ستقدم الدعم اللازم للهيئة في المجال الفني وفحص جودة الأنابيب من خلال عقد الدورات التدريبية والورش المتخصصة في هذا المجال.
وقد تم في الورشة عرض فيلما وثائقيا تضمن شرحا موسعا عن الشركة منذ تأسيسها مرورا بمرحلة بدء تصنيع أنابيب المياه قبل خمسين عاما والمراحل التي تمر بها عملية التصنيع والفحص.
 


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department