الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة علمية تحت شعار " لنتحاور سويا من اجل تنمية شاملة لمحافظه الضالع" - الضالع

01/10/2012 

نظمت قيادة السلطة المحلية بمحافظه الضالع اليوم ندوة علمية حول التنمية الشاملة في المحافظة بحضور قيادة المحافظة والمكاتب التنفيذية والمديريات ومنظمات المجتمع المدني تحت شعار " لنتحاور سويا من اجل تنمية شاملة لمحافظه الضالع" ، وذلك بهدف تقييم الوضع الراهن ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية واحتياجات المحافظة من المشاريع المستقبلية ومكامن الضعف في أداء الأجهزة التنفيذية وسبل معالجتها.
كما تطرقت الندوة الى المشاريع الممولة من الصناديق والجهات الاخرى الخارجية وخطة المحافظة والصناديق لتنفيذ المشاريع المقترحة ضمن موازناتها للتنفيذ خلال الفترة المتبقية من العام الجاري والعام القادم 2013م.
وفى الندوة تحدث المحافظ على قاسم طالب عن ما تحقق لمحافظه الضالع من مشاريع ومكاسب تنموية وخدمية في مختلف القطاعات التعليمية والصحية والزراعية والاشغال العامة والطرق والمياه والكهرباء والشباب والرياضة والادارة المحلية.. مؤكداً ان نجاح خطط وبرامج التنمية يتوقف على مدى قيام المجالس المحلية بتأدية وظائفها بشكل فعال ووفق برامج محددة تسهم في تحقيق التطور الخدمي والتنموي المنشود وفق الامكانيات المتاحة.
ولفت المحافظ الى الدور الذى تضطلع به الصناديق والمشاريع الداعمة والعاملة في اطار المحافظة في استكمال مشاريع البنى التحتية والغايات المنشودة .
من جانبه حث مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة المهندس نبيل العفيف المشاركين على المشاركة الفعالة في الندوة وطرح تصوراتهم وارائهم بكل شفافية ووضوح.. لافتا الى انه سيتم استيعاب كافة الآراء والتصورات والاستفادة منها وبما يحقق المصلحة العامة للمحافظة واستيعاب مشاريع التنمية الجديدة وقيد التنفيذ.
هذا وقد خرجت الندوة بقرارات وتوصيات تهدف إلى تعزيز وتحسين الأداء والارتقاء بعمل المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية بالمديريات.
حضر الندوة امين عام المجلس المحلى بالمحافظه محمد العتابى ووكيلا المحافظة صادق الادريسى ومحسن الحلالى ورؤساء اللجان بالهيئة الادارية للمجلس المحلى.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department