الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

دورة تدريبية حول المهارات القيادية والإدارية - صنعاء

02/12/2012 

بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية حول المهارات القيادية والإدارية تنظمها وزارة شؤون المغتربين بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية.
تهدف الدورة التي تستمر ثلاثة أيام إكساب قيادات وزارة شؤون المغتربين فنون المهارات القيادية وأساليب الإدارة الحديثة وسبل تقديم خدمات أفضل للمغتربين.
وفي افتتاح الدورة أكد وزير شئون المغتربين مجاهد القهالي أهمية التخطيط ورسم الاستراتيجيات خاصة ما يتعلق بقطاع تنظيم الهجرة..مشيرا إلى أهمية التأهيل والتدريب لكوادر وقيادات الوزارة في مجال الإدارة والتخطيط خصوصا وأنها تتعامل مع شريحة كبيرة من شرائح المجتمع اليمني وهي المغتربين.
ولفت إلى أهمية الدورة التي تتزامن مع صدور قرار مجلس الوزراء بإيكال تنظيم الهجرة وتفويج العمالة اليمنية إلى الخارج لوزارة شؤون المغتربين الأمر الذي يقتضي اكتساب مزيد من المهارات الإدارية في التعامل مع تلك الشريحة وأسواق العمل الخارجي وكيفية اختيار العمالة المناسبة والمؤهلة..منوهاً بجهود منظمة الهجرة الدولية في تفعيل تعاونها مع الوزارة خلال الفترة القليلة الماضية.
من جانبها أشارت رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية نيكوليتاجيو ردانوا الى أن هذه الدورة تأتي في إطار التعاون بين الوزارة والمنظمة وتلبية احتياجات الوزارة في مجال تدريب عدد من القيادات الإدارية في مجال الهجرة والمغتربين.
حضر الافتتاح مدير عام المنظمات والتعاون الخارجي في وزارة شؤون المغتربين محسن محمد فلاح


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department