الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة للجان تحديث بيانات الفقراء بالقطاع الشرقي بمحافظة صنعاء

22/02/2022 
هدفت الورشة إلى إكساب اللجان الإشرافية لمديريات القطاع الشرقي بالمحافظة، معارف حول مشروع الحصر التكميلي لتحديث البيانات وآلية العمل في الميدان.

وخلال الورشة استعرض مدير عام الحصر بالهيئة زكريا السخي،  مهام وآليات عمل اللجان الإشرافية في استكمال المرحلة الثانية لمشروع تحديث بيانات الفقراء والمساكين وفق الخطة المعدة من إدارة الحصر.

وشدد على دور اللجان ومسئولياتها في انجاز هذه المهمة الدينية والوطنية بما يكفل الخروج ببيانات دقيقة وصحيحة تسهم في إيصال المساعدات لمستحقيها الفعليين.

فيما أكد نائب مدير مكتب الهيئة بالمحافظة صادق ردمان، ضرورة استشعار المسؤولية في تنفيذ هذا المشروع، مبيناً المعايير المتعلقة بتحديث البيانات وفقاً للشروط الشرعية لمن يستحقون الزكاة من الفقراء والمساكين.

من جانبه أشار مدير التوعية والتأهيل بمكتب الهيئة إبراهيم حميد الدين، إلى دور اللجان المجتمعية في مساندة الهيئة لتحقيق أهدافها والمقاصد الشرعية من تحصيل الزكاة والوصول إلى المستحقين.

بدوره حث مدير إدارة المصارف بمكتب الهيئة يحيى أبو نشطان، اللجان على العمل المسئول في تنفيذ المرحلة الثانية لمشروع تصحيح وتحديث البيانات بما يسهم في تمكين هيئة الزكاة من تطوير مشاريعها الخيرية والإنسانية والتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين .

حضر الورشة عدد من مديري المديريات وفروع مكتب الزكاة

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department