الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة بمجلس الشورى بمرور عشرين عاماً على انطلاق المشروع القرآني

29/05/2022 
تناولت الندوة، في إطار الفعاليات الثقافية للمجلس، جوانب من المظاهر التي انتهجها الشهيد القائد في مشروع المسيرة القرآنية لمواجهة التحديات التي فرضتها السياسية الأمريكية والصهيونية العالمية في المنطقة.

وفي الندوة التي حضرها أعضاء مجلس الشورى وامين عام المجلس على يحيى عبد المغني، قدّم عضو المكتب الثقافي لأنصار الله يحيى أبو عواضة، جوانب من مسيرة الشهيد القائد وتحركه في وقت سعت فيه أمريكا للهيمنة على المنطقة عقب أحداث 11 سبتمبر.

وأشار إلى أن مشروع المسيرة القرآنية يستهدف الأمة على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والانسانية لتكون عند مستوى مواجهة التحديات والمخاطر وأطماع قوى الهيمنة والاستكبار.

ولفت أبو عواضة إلى أن شعار الصرخة، حقق نقلة نوعية ونفسية لدى المجتمع، وأسهم بفاعلية في إيجاد واقع عملي لتوجيه بوصلة العداء والسخط نحو أمريكا وإسرائيل .. مبيناً أن الأمة عاشت خلال عقود من الزمن حالة من الذلة والخنوع عندما ارتهنت للغرب.

وذكر عضو المكتب الثقافي لأنصار الله إلى أن المشروع القرآني، تميز بالشمولية للأمة التي تنشد بناء نهضة شاملة في شتى مناحي الحياة .. مؤكداً أن الشعار وما رافقه من خطوات عملية من المقاطعة الاقتصادية، أثبت صوابيته وفاعليته في فضح مشاريع أمريكا وعملائها.

وخلص أبو عواضة إلى التأكيد على أهمية مواصلة السير على نهج الشهيد القائد بالاستفادة من موجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي لتحويل التحديات إلى فرص ونجاحات تسهم في بناء نهضة وتطور اليمن سيما في الجانب الزراعي والتنموي.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department