الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام ورشة عمل لمنتسبي شرطة المرور ومرور الأمانة

21/07/2022 
هدفت الورشة في مرحلتها الثانية التي استمرت شهر، إلى إكساب أكثر من 980 مشاركاً خبرات ومعارف توعوية حول بناء شخصية رجل المرور وتنمية الولاء الوطني في نفوسهم وتحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.
وفي الاختتام أشار مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، إلى أهمية استمرار الأنشطة الثقافية والتوعوية لمنتسبي المرور، بما يعزّز من دورهم في خدمة المجتمع من خلال تنظيم حركة السير.
ولفت إلى اهتمام قيادة وزارة الداخلية وحرصها على تنفيذ برنامج البناء لمنتسبي الأجهزة الأمنية وبوجه خاص رجال المرور ليكونوا قادرين على تحمّل المسؤولية .. منوهاً بتفاعل منتسبي المرور وحرصهم على الاستفادة من الأنشطة التوعوية.
وأوضح مدير عام المرور أن أهمية الدورات والورش تكمن في تعزيز روح الانتماء للوطن، والمساهمة في بناء الشخصية المتوازنة وتنمية الثقافة الوطنية وإكسابهم خبرات ومهارات وتوجيه طاقاتهم بصورة سليمة وتدريبهم على العمل الجماعي وتحمل المسؤولية.
بدوره ثمن مدير مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم، حرص واهتمام قيادة شرطة المرور ودعمها لإقامة مثل هذه الدورات التدريبية .. حاثاً المتدربين على عكس ما تلقوه من معارف في الميدان.
تخلل الاختتام بحضور نائب مدير المرور العميد محمد المسيبي، ومساعدي ومستشاري مدير عام المرور، وعدد من الضباط والصف والأفراد، تكريم المشاركين بشهادات وجوائز رمزية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department