الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي بالهيئة العامة للأوقاف

09/08/2022 
تهدف الورشة التي تنظمها على مدى ثلاثة أيام، الإدارة العامة للتخطيط والجودة بهيئة الأوقاف إلى إكساب وكلاء ومدراء العموم بالهيئة مهارات في مسار التخطيط الاستراتيجي، وتوحيد مفاهيم ومنهجية التخطيط والمتابعة وتقييم الأداء لموظفي الهيئة.
وفي الورشة أشار رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبد المجيد الحوثي إلى أهمية الورشة لتحسين الأداء الوظيفي لمنتسبي الهيئة وفقاً لخطط معدة مسبقة، بما يسهم في عملية المتابعة والتقييم وفقاً لمعيار وقياس عادل.
وقال "نريد من الوكيل والمدير العام والموظف والمختص أن يعمل حسب نظام تخطيطي مفهوم وواضح ليسهل علينا تقييمه وفقاً لمعادلة تخطيطية سليمة".
وحث العلامة الحوثي الجميع على تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ليحصد الجميع ثمرة نجاح الهيئة وكوادرها، بما يصب في خدمة مقاصد الواقفين.
وفي الورشة التي حضرها وكلاء الشؤون المالية والإدارية كهلان السدح والأعيان الوقفية محمد جحاف والاستثمار وتنمية الموارد الدكتور محمد الصوملي والمساجد والمبرات الوقفية الدكتور عبدالله القدمي، ومدراء العموم، استعرض المدرب الدكتور علي الحكيمين، أهداف الورشة التدريبية ومضامينها في إكساب المشاركين معارف حول وضع الخطط الإستراتيجية بما يكفل الإرتقاء بالعمل الوقفي وتسهيل وتبسيط متابعة وتقييم الأداء الوظيفي بالهيئة.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department