الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام ورشة تقييم القدرات التنظيمية والمؤسسية بصندوق النظافة في إب

16/08/2022 
هدفت الورشة على مدى أربعة أيام، إلى تعريف 30 مشاركا ومشاركة من قيادة الصندوق ومدراء اﻹدارات والفروع ورؤساء المناطق، على خطوات وآليات التقييم والتحليل، وتحديد المتطلبات لبناء القدرات ووضع خطة تنفيذية للعمل خلال الفترة القادمة.
وفي الاختتام أوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب، أن الورشة هدفت إلى تقييم مستوى اﻷداء واستخلاص المعلومات حول القدرات والإمكانيات المتوافرة لدى الصندوق وتحديد جوانب القصور والثغرات الفنية والمؤسسية وفق رؤية حديثة تنسجم مع متطلبات التطوير المؤسسي.
وأكد حرص قيادة المحافظة على دعم مشاريع النظافة والتحسين ومعالجة أوضاع الصندوق من أجل تطوير الأداء بما ينعكس على مظهر ونظافة الشوارع واﻷحياء السكنية في مركز المحافظة والمديريات .
وأشاد غالب بجهود المدربين والمعدين للورشة والمنهجية المتبعة في عملية التقييم والتحليل للبيانات المتعلقة بنشاط الصندوق .. حاثاً المشاركين على تطبيق ما اكتسبوه من معارف وخبرات على أرض الواقع والمساهمة الفاعلة في تطوير مستوى اﻷداء.
فيما أوضح منسق الورشة بسام التام، والمدرب ياسر صالح ، أن الورشة ركزت على تقييم وتحليل الوضع الحالي للصندوق وتحديد قدراته ونقاط الضعف إلى جانب معرفة المتطلبات المؤسسية والكوادر العاملة والتجهيزات والاحتياجات القائمة في الإدارات المختلفة، حيث ستعد دراسة تقييمية تفصيلية تلحقها مرحلة التنفيذ.
حضر اختتام الورشة نواب مدير عام الصندوق أحمد المساوى وأحمد الجندي وخالد الأكوع، وعمر الكثيري .

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department