الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة خاصة بمصفوفة إجراءات تصحيح القوة البشرية بأمن الأمانة والمحافظات

30/08/2022 
وفي افتتاح الورشة حث نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، نواب ومساعدي مدراء أمن المحافظات على تصحيح وضع القوى البشرية في إدارتهم، والرفع بالقوة الفعلية، وإيجاد قاعدة بيانات لها.
وأكد أهمية التدريب والتأهيل النوعي وبناء الفرد المتسلح بالثقافة والمعارف القانونية والشرطية والعقيدة الوطنية، وبما يؤهله للإضطلاع بواجباته ومهامه بكل كفاءة واقتدار.
وقال اللواء المرتضى " توجهنا في وزارة الداخلية صعوبات ونظرتنا للقوى البشرية يتلخص في بناء الفرد البناء الصحيح في التدريب والتأهيل".
من جانبه تطرق مدير القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، إلى الصعوبات التي تواجه إدارة القوى البشرية بسبب العدوان.
وشدد على ضرورة تضافر الجهود خلال المرحلة الراهنة واستغلال فترة الهدنة لإصلاح المعوقات والرفع بالقوة الفعلية العاملة في الميدان .. مؤكداً ضرورة أن يكون الأداء تكاملي بين الجميع مع ضرورة دراسة جوانب القصور والضعف للارتقاء بالأداء الأمني.
وأشار اللواء المؤيد إلى أنه سيتم خلال الورشة التي تستمر ثلاثة أيام، معالجة وتقييم الخطوات والمعالجات المتخذة لتلافي جوانب القصور في المرحلة المقبلة، وقياس مدى نجاحها وتصحيح الأخطاء والسلبيات.
وفي الورشة بحضور مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد ورئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد الحاكم، قدم مساعد مدير أمن تعز العقيد ساجد وجية الدين، خطة عمل المحافظة لمناقشتها والتعديل عليها.
حضر الورشة مدير شؤون الضباط بأمن محافظة الجوف العقيد فارس أبو عصاء ومدير أمن الأمانة اللواء الركن معمر هراش، واللواء عبدالكريم المخلافي، ومدير الشرطة السياحية العميد خالد الشمام والعقيد الدكتور نبيل الفيشاني وعدد من نواب ومساعدي مدراء أمن المحافظات.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department