الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة بصنعاء حول التعريف بالمسارات الإجرائية لاستحداث وتعديل القوانين واللوائح

23/10/2022 
تستهدف الورشة في يومين 120 مشاركاً من مدراء عموم الشؤون القانونية وممثلي الشؤون القانونية في الوزارات والمؤسسات الحكومية ومتدربين في برنامج صياغة القوانين واللوائح.
وفي افتتاح الورشة أشار وزير الشؤون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري، إلى أهمية الورشة في إكساب المشاركين الخبرات والإجراءات القانونية حول كيفية صياغة القوانين واللوائح وتطبيقها على الواقع.
بدوره استعرض أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري، شرحاً عن محتوى الاستمارات الخاصة بتعديل القوانين واللوائح والقرارات وأهمية تعريف المشاركين بكيفية تعبئة الاستمارات.
وكان رئيس الدائرة القانونية برئاسة الجمهورية الدكتور عبد الرحمن مرغم ورئيس دائرة المنع والوقاية من الفساد بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور أزال عبدالله هاشم، قدما شرحاً مفصلاً حول محتويات الاستمارات الخاصة باستحداث أو تعديل قانون أو لائحة أو قرار.
أثريت الورشة خلال اليوم الأول بحضور وكيلي وزارة الشؤون القانونية لقطاعي الإفتاء والتشريع عبدالله بركات، والجريدة الرسمية حفظ المطري ورئيس مركز التدريب القانوني الدكتور محمد الزبيري، بآراء ومداخلات من قبل المشاركين.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department