الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

جامعة 21 سبتمبر تُحيي فعالية اليوم العالمي للمرأة المسلمة

14/01/2023 
وفي الفعالية بحضور رئيس الجامعة الدكتور مجاهد معصار، أكدت عميد كلية الطب البشري الدكتورة سلوى الغميري أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى، خاصة بين أوساط النساء العاملات ليتجسد من خلالهم نموذج المرأة الصالحة المحبة لدينها ومجتمعها.
وأشارت إلى ضرورة الاقتداء بالسيدة فاطمة كنموذج حياة متكامل للمرأة المسلمة التي أرادها الله أن تكون في هذه الدنيا، والابتعاد عن كل ما دونه من نماذج أرادها أعداء الله والأمة.
وفي الفعالية التي حضرها نائبا رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مطيع أبو عريج وشؤون الطلاب الدكتور خالد المؤيد ومساعدا نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور جميل مجلي وشؤون الطلاب الدكتور محمد الدروبي، أشارت الطالبة وجدان عبد المجيد إلى فشل العدوان في محاولة طمس الهوية الإيمانية للشعب اليمني.
ولفتت إلى محاولات قوى الاستكبار بقيادة أمريكا في حربها الناعمة التي تستهدف من خلاله الشباب، لهدم القيم الأخلاقية بوسائل متنوعة.
وأكدت الكلمة أهمية العودة إلى الله والتخلق بأخلاق رسول الله وآل بيته الأطهار، باعتبارهم القدوة الحسنة وفق توجيه الله عز وجل، وإظهار التمسك بهم من خلال إحياء المناسبات الدينية ومنها ذكرى ميلاد الزهراء، "أم أبيها "عليها السلام.
تخللت الفعالية استعراض فيلم وثائقي عن سيرة السيدة الزهراء عليها السلام وفقرات إنشادية معبرة عن المناسبة.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department