الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام ورشة لقيادات السلطة المحلية في مأرب حول إعداد الخطط

18/02/2023 
هدفت الدورة، التي نظَّمتها، على مدى ثلاثة أيام، السلطة المحلية في المحافظة، إلى إكساب 28 من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديريات ، معارف حول التخطيط والإدارة، من واقع محاضرات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لدروس عهد الإمام علي، لمالك الأشتر النخعي.
وفي الاختتام، أكد وكيل المحافظة سعيد بحيبح، أهمية الدورة في رفع قدرات قيادات وكوادر السلطة المحلية بالمديريات في مجال إعداد الخطط، وتزويدهم مهارات استخدام أدوات التخطيط المتعارف عليها عند إعداد الخطط.
فيما، أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة علي الزايدي إلى ما تمثله الدورة من أهمية في تفعيل وتقوية علاقة التنسيق والتكامل بين الأجهزة التنفيذية على المستوى المحلى.. حاثا المتدربين على تطبيق ما تلقوه خلال الدورة على الواقع العملي.
بدوره عبّر أحمد بقلان في كلمة المتدربين، عن الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم الدورة.. مؤكدا أهمية التجسيد العملي لما تضمنه عهد الإمام علي عليه السلام لمالك بن الأشتر لما من شأنه تجويد الأداء الإداري والخدمي والتنموي للمحافظة.
حضر الاختتام مدراء مكاتب الإعلام عبدالله الشريف والتخطيط علي الغابري والإرشاد علي حميد ومدير مديرية جبل مراد محمد مفتاح.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department