الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

انطلاق المؤتمر العلمي الخامس لجمعية جراحي التجميل والترميم اليمنية

08/03/2023 
وفي افتتاح المؤتمر، الذي حضره رئيس المجلس الطبي الأعلى، الدكتور مجاهد معصار، ومدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة، الدكتور مطهر المروني، وأمين عام المجلس اليمني للاختصاصات الطبية، الدكتورة اثمار حسين علي، والأمين العام المساعد للمجلس اليمني للاختصاصات الطبية، الدكتور مطيع أبو عريج، وأوضح رئيس المؤتمر الدكتور محمد السعيدي، أن المؤتمر يناقش أوراق بحثية متعلقة بمرضى التجميل والترميم والحروق بهدف تبادل الخبرات بين الأطباء الاستشاريين ونقل خبراتهم إلى الأطباء المتدربين في مساق جراحة التجميل.
وأشار إلى أن المؤتمر سيكون له أثرا إيجابيا على الطبيب وعلى تقديم الرعاية الصحية السليمة والمتميزة للمرضى في بلادنا.
ولفت الدكتور السعيدي إلى أن الأوراق البحثية قائمة على ممارسات اكلينيكية والتي تدمج الرعاية الطبية والخدمات العلاجية والبحوث والتعليم بالمساقات التدريبية مراعاة للأعباء المتزايدة على القطاع الصحي في اليمن.
كما ألقيت كلمات لرئيس الجمعية، الدكتور نصر القدسي، ورئيس اللجنة العلمية في المؤتمر، الدكتور جميلة السنباني، وراعي المؤتمر الدكتور نوح أدهم، أكدت جميعها أن المؤتمر يأتي لتعزيز مسيرة الجمعية العلمية وتفعيل دورها في البحث العلمي والتواصل المعرفي المستمر.
ونوهت الكلمات بأهمية المؤتمر الذي يعد امتدادا لدوره تجاه المجتمع الطبي بهدف النهوض بالمهنة من خلال الأخذ بكل ما هو جديد وحديث في مجال جراحة التجميل والحروق.
إلى ذلك كرّمت الجمعية وزير الصحة، ورئيس المجلس الطبي الأعلى، ورئيس المجلس اليمني للاختصاصات الطبية اليمنية، وأمين عام المجلس اليمني للاختصاصات الطبية بدروع وشهادات تقديرية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department