الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة بصنعاء تناقش آلية إعداد مشاريع قطاع السياسة والعلاقات الخارجية لخطة العام ١٤٤٥ه‍

21/03/2023 
وفي الورشة التي حضرها وزير حقوق الانسان علي الديلمي ونائب وزير شؤون المغتربين زايد الريامي ونائب رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية علي المتميز، أكد الجنيد أهمية التنسيق والتكامل والتشارك بين المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية وأجهزة ومؤسسات الدولة لتحديد أولويات خطة العام ١٤٤٥ه‍.
وأشار إلى أهمية مشاريع قطاع السياسة والعلاقات الخارجية الذي يرتبط بعلاقات اليمن مع العالم الخارجي خاصة في هذه المرحلة التي يمر به اليمن جراء العدوان والحصار.
ولفت نائب رئيس الوزراء، إلى أهمية العمل التشاركي لضمان وضع خطط ومشاريع واقعية قابلة للتنفيذ بعيداً عن العشوائية والانتقال إلى العمل المؤسسي المنظم وفق موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى.
من جانبه أكد مسؤول قطاع السياسة والعلاقات الخارجية الدكتور الحوري، إلى أن مخرجات الورشة يكمن دورها في تنفيذ إدارة الخطط ورفع مستوى أداء الوحدات التنفيذية للجهات التابعة للقطاع لتحديد أولويات ومعايير مشاريع وخطة العام ١٤٤٥ه‍.
وأشاد بجهود قيادة وكوادر المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية كجهاز فني للرؤية الوطنية في مساندة الجهات والقطاعات في إعداد المشاريع والخطط ومتابعة تنفيذها.
حضر الورشة رئيسا وحدة المتابعة والتقييم ووحدة بناء القدرات بالمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية ورؤساء وأعضاء الوحدات التنفيذية بالجهات التابعة لقطاع السياسة والعلاقات الخارجية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department