الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

بدء ورشة عمل حول تحديد احتياجات النافذة الواحدة في موانئ الحديدة

29/05/2023 
تهدف الورشة، التي تنظمها على مدى أربعة أيام مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية والهيئة العامة للإستثمار، إلى تعريف 80 مشاركا من أعضاء الفرق المكلفة بتنفيذ مشروع النافذة الواحدة بموانئ الحديدة، بعدد من الإجراءات المتعلقة بتنفيذ المشروع والاحتياجات الضرورية لتطبيقه عمليا بما يحقق تسهيل الخدمات للمستفيدين.
وفي الورشة، استعرض وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة وتقييم الأداء - رئيس لجنة تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بمشروع النافذة الواحدة عبدالله حيدر، مخطط آلية عمل مشروع نظام النافذة الواحدة للقطاعات العاملة بالميناء والذي يتضمن الإجراءات التفصيلية المتعلقة بهذا الخصوص.
وتطرق إلى البيانات التي تم حصرها وتبويبها من الجهات العاملة بموانئ المؤسسة كلا فيما يخصه وفقا لما ورد من أدلة ارشادية صادرة منها وعرض النتائج على قيادات مجتمع الميناء.
وأكد أهمية اضطلاع الجميع لإخراج هذا المشروع إلى الواقع لخدمة العملية التجارية والملاحية وتسهيل عمل المتعاملين وربطهم بجهة واحدة عبر نافذة إلكترونية واحدة لتسهيل وتبسيط الإجراءات.
وأشار وكيل الوزارة، إلى أن المشروع سيعود بفائدته على موظفي مؤسسة الموانئ والجهات العاملة فيها أيضا من خلال التوصيف الوظيفي والحصول على عدة مزايا.. مبينا أن المشروع يأتي تتويجا للحرص على إنجاح الرؤية التي تسعى من خلالها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتقديم خدمات استقبال وتفريغ السفن وفق أحدث متطلبات العمل الملاحي الدولي.
حضر الافتتاح، وكيل الهيئة العامة للاستثمار عبدالرحمن المحبشي، ومدير فرع هيئة المواصفات المهندس ابراهيم الدولة، ومدير الموارد البشرية بالمؤسسة أحمد عطاء.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department