الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

انعقاد فعاليات وورش طبية علمية ضمن معرض اليمن للأدوية والمستلزمات الطبية

31/05/2023 
وتضمنت الفعاليات عقد أربع ورش طبية علمية نظمها بنك الدواء في أمراض وطب العيون وكذا في طب وجراحة الاسنان والتخطيط الاستراتيجي في إدارة المستشفيات والإنعاش القلبي الرئوي بمشاركة عدد من الأطباء والأكاديميين والاخصائيين، بالإضافة إلى اقامة العيادة الطبية الخيرية لاستقبال مرضى الأمراض المزمنة وصرف الادوية المجانية.
كما نظمت الجمعية اليمنية لرعاية مرضى التصلب اللويحي المتعدد بالتعاون مع بنك الدواء ضمن معرض اليمن للأدوية والمستلزمات الطبية فعالية بمناسبة اليوم العالمي للتصلب المتعدد .
وهدفت الفعالية إلى التعريف بأنشطة الجمعية والتوعية وتعريف المجتمع بهذا المرض وأسبابه وكيفية التعاطي معه والحد من تدهور صحة المصابين التي قد تصل إلى مرحلة العجز، بالإضافة إلى تعزيز الشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص للحصول على الدعم، ومخاطر واضرار مرض التصلب اللويحي المتعدد وانعكاساته السلبية على المجتمع .
وأشار عضو اللجنة التحضيرية للمعرض محمد خصروف إلى أهمية المعرض الذي يتضمن العديد من الورش العلمية الطبية التخصصية والدورات التدريبية والمنتديات الخاصة بعرض الفرص الاستثمارية الطبية وأهمية الاستثمار في القطاع الطبي والدوائي بمشاركة عديد من الأخصائيين والأطباء في أمراض القلب والعيون والاسنان وغيرها ، فضلا عن عرض للمنتجات الدوائية والمستلزمات الطبية لأكثر من 60 شركة.من جانبه أشار المدير التنفيذي لبنك الدواء وليد الشعيبي إلى أن البنك ينفذ بالتزامن مع المعرض العديد من الورش الطبية العلمية الهادفة والمتخصصة في القلب والعيون والأسنان وغيرها .. بالإضافة إلى إقامة العيادة الطبية الخيرية للتوعية والمعاينة والفحص المخبري لعدد من الحالات في الأمراض المزمنة كالضغط والسكري والباطنة والقلب حيث تم استقبال أكثر من 300 حالة في اليوم الأول للمعرض وصرف أدوية مجانية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department