الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

تواصل فعاليات المولد النبوي في محافظة صنعاء

16/09/2023 
حيث نُظم في مديرية صعفان لقاء موسع، أشاد خلاله المحافظ عبد الباسط الهادي بتفاعل أبناء المديرية ودورهم في الدفاع عن الوطن والمساهمة الفاعلة في كافة الأنشطة والفعاليات المجسدة للهوية الإيمانية اليمنية.
وحث الجميع على المشاركة في الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي التي ستقام في العاصمة صنعاء في 12 من ربيع الأول الحالي.
فيما أكد المشاركون في اللقاء الذي ضم مدير المديرية محمد البحر وأعضاء المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية وعقال، أهمية المناسبة للتعرف على السيرة العطرة لأعظم وأفضل وأطهر الخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وفي مديرية بني حشيش، أقيم في بيت الشهيد بسعوان مهرجان احتفالي، أكد خلاله وكيل أول المحافظة حميد عاصم أن إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، يغيظ الأعداء.
وأشاد بحضور وتفاعل أبناء منطقة سعوان ومديرية بني حشيش بصورة عامة في الأنشطة والفعاليات المكرسة لهذه المناسبة.
كما أقيمت بعزل الشرفة وعيال مالك والابناء وغضران وذي مرمر أمسيات ثقافية بالمناسبة، بحضور عضوي مجلسي النواب يحيى القاضي والشورى أحمد مفضل، ألقيت خلالها كلمات أكدت أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية لتعزيز الارتباط بالنبي الخاتم.
وفي مديرية جحانة نظم مكتبا البريد والاتصالات فعالية ثقافية، حضرها مدير المديرية صالح معيض ونائب مدير أمن المنطقة العقيد ناجي سند ومدير بحث المنطقة العقيد محمد الشريف والاتصالات طاهر أبوحليقة ومدير مكتب البريد أمين الذماري.
وأشارت كلمات وفقرات الفعالية، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي للاقتداء بنهج الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.وفي مديرية الحصن، تطرق المشاركون في فعاليات المولد النبوي إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة وتجسيد إتباع الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، والعمل بمنهجه.
المولد النبوي الشريف

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department