الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

فعالية بمصنع اسمنت عمران بمناسبة المولد النبوي الشريف

23/09/2023 
وفي الفعالية أشار محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان الى أهمية إحياء هذه المناسبة لاستلهام الدروس من سيرة النبي العطرة، وإرسال رسالة بمضي أهل اليمن على نهجه صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
وأكد أهمية إظهار الحب والولاء للنبي وآل بيته الأطهار في ظل الهجمة الشرسة على المقدسات الإسلامية، لافتاً إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي في تعزيز أخلاق وقيم ومبادئ الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم في الواقع العملي للأمة.
واستعرض المحافظ جعمان العلاقة التي تربط أبناء الشعب اليمني بالنبي الكريم منذ فجر الإسلام، وتمسكهم بنهجه والسير على هديه القويم الذي فيه عزة الأمة.
ودعا إلى المشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية التي ستقام في عاصمة المحافظة يوم الأربعاء القادم وبما يليق بمكانة الرسول في نفوس اليمنيين والأمة الإسلامية.
وفي الفعالية التي حضرها رئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزة ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد الباري الوزير ومدير الأمن العميد عبدالله الحضير، اعتبر مدير عام مصنع اسمنت عمران المهندس عبد الفتاح اسماعيل ، مولد الرسول الكريم، مولداً للنور والهداية والإباء والحرية، منوهاً إلى الابتهاج والفرحة بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف 1445هـ التي تحل هذا العام بالتزامن الاحتفالات بالعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر.
وأشار إلى أهمية جعل ذكرى المولد النبوي موسماً ثقافياً وتوعوياً وتربوياً حافلاً بالأنشطة الخيرية وأعمال الإحسان والتراحم والتكافل الاجتماعي.من جانبه تطرق الناشط الثقافي طه الهادي إلى عظمة الذكرى لارتباطها بسيد الخلق وأعظم قائد عرفه التاريخ، مؤكداً السير على نهج النبي الخاتم والاقتداء به، في كل شؤون الحياة والحرص على عمل الخير وجوانب البر والإحسان التي تجسد العلاقة بالرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.
تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والقيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية فقرات إنشادية وقصيدة شعرية معبرة.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department