الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة بمديرية العبدية بمأرب بذكرى عيد جمعة رجب

20/01/2024 
وأكد مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة وتعزيز الهوية الإيمانية التي تتمثل بالتمسك بالقيم والمبادئ الإسلامية والأخلاق والتقاليد الاصيلة وغرسها في نفوس الأجيال وتربيتهم عليها ومواجهة الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة التي هي أشد فتكا من الحرب العسكرية التي فشل فيها العدوان.
كما القيت كلمات من الناشطين الثقافيين مصطفى صباح ومحمد البريهي، أشارت الى مفهوم الهوية الإيمانية ودلالاتها في تعزيز التماسك الاجتماعي وثبات الجبهة الداخلية لا سيما في هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها اليمن والإقليم والعالم وتداعيات العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة .
وتطرقا إلى الموقف الشجاع والتاريخي الذي اتخذته القيادة الثورية بمنع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الأراضي الفلسطينية من عبور البحر الأحمر وما ترتب على ذلك من عدوان على اليمن واليمنيين من قبل قوى الاستكبار العالمي .
وأشارت الكلمات إلى أن إحياء ذكرى جمعة رجب يجسد تمسك وارتباط اليمنيين بهويتهم الإيمانية والاعتزاز بها وتجديد الولاء والسير على نهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department