الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول آلية صرف النفقات لمنتسبي وزارة الداخلية

27/05/2024 
هدفت الورشة بمشاركة مدراء عموم إدارات الشؤون المالية والقوى البشرية بإدارات أمن المحافظات، إلى السبل الكفيلة بمعالجة الاختلالات لآلية صرف النفقات لمنتسبي الوزارة بناءً على كشف الخدمات الشهرية وآلية العمل المشتركة لتنفيذ المتغيرات.
وأشار وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي إلى أهمية الورشة لتقييم آلية الصرف والابتعاد عن العشوائية.
وشدد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤلية وتوحيد الجهود المالية والإدارية وتنسيقها لمعالجة الاختلالات التي ترافق عملية صرف النفقات.
ولفت اللواء الصيفي إلى ضرورة ضوابط عملية الصرف للنفقات لتجاوز السلبيات والاختلالات التي كانت في السابق، مؤكداً الحرص على معالجة الإشكاليات التي ترفق عملية الصرف والالتزام بآلية موحدة ومعتمدة لضمان سير الإجراءات لتثبيت القوة وتصحيح قواعد البيانات.
وثمن جهود إدارتي الشؤون المالية والقوى البشرية في إتمام وتجهيز آلية الصرف المشتركة للنفقات.
وفي افتتاح الورشة بحضور الوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية العميد علي منصور، أشار مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد يوسف الشامي، إلى أن الورشة تأتي لتعريف مدراء عموم الشؤون المالية وإدارات القوى البشرية بإدارة أمن المحافظات بالآلية المشتركة التي تم اعتمادها لصرف النفقات وفق كشف الخدمات وآلية تنفيذ المتغيرات لمنتسبي وزارة الداخلية في المحافظات.
وأكد ضرورة استيعاب الإجراءات التي سيتم طرحها في الورشة والعمل والالتزام بتطبيق الآلية المشتركة في الواقع للحد من التجاوزات والاختلالات في النفقات.فيما شدد مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة، على ربط آلية صرف النفقات المشتركة بين الشؤون المالية والموارد البشرية بالإجراءات والمتغيرات وفق ما جاء في الآلية التي تم اعتمادها لضمان وصول النفقات للمستفيدين والحد من التجاوزات.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department