الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل في صعدة حول موجهات برامج العمل التنموي

29/05/2024 
وفي افتتاح الورشة أشار محافظ المحافظة محمد عوض إلى أهمية تعزيز دور المشاركة المجتمعية في المجالات الخدمية والتنموية وحشد الطاقات والإمكانيات بكافة المديريات لإحداث تنمية محلية مستدامة.
وأكد حرص قيادة المحافظة على تفعيل المشاركة المجتمعية في مجال التنمية المحلية وتشجيع ودعم الأسر المنتجة وتأهيل فرسان التنمية على مستوى المديريات والأحياء والحارات وإنشاء جمعيات تعاونية ومتعددة الأغراض بالشراكة مع مؤسسة بنيان التنموية.
وشدد المحافظ عوض على فرق التنمية بمركز المحافظة والمديريات بتنفيذ موجهات قائد الثورة في كل المجالات، وتحفيز المبادرات المجتمعية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتوعية والحفاظ على النظافة العامة والمشاركة في الحملات الميدانية.
بدوره استعرض المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية الدكتور محمد المداني، آليات وسياسات تفعيل وتطوير العمل التنموي المتكامل والبناء والتأهيل للنهوض بالأداء والتنمية المحلية المستدامة، وتفعيل المشاركة المجتمعية وتدريب وتأهيل فرسان التنمية وتعزيز قدراتهم في العمل التنموي والخدمي، وكذا الأدوار والمسؤوليات للجهات المعنية.
حضر الورشة وكيل وزارة الإدارة المحلية نبيل الدمشقي، ورئيس الهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي الدكتور عبدالله العلفي والأمين العام للاتحاد التعاوني الزراعي محمد القحوم، وممثل وزارة الشؤن الاجتماعية والعمل عبدالحكيم الشامي

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department