الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / المحتوى المعلوماتي / السياسة / البيانات الصادرة عن مجلس النواب / 2005

بيان مجلس النواب حول تهنئة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح بالذكرى الـ27 لانتخابه رئيسا للجمهورية

اليوم:  16
الشهر:  يوليو
السنة:  2005

هنأ مجلس النواب وهيئة رئاسته وأمانته العامة فخامة الأخ الرئيس / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لانتخابه رئيسا للجمهورية في السابع عشر من يوليو عام 1978 م .

وقال المجلس في بيان أصدره بالمناسبة " تحل على بلادنا وشعبنا اليمني الأبي يوم غد الأحد الذكرى السابعة والعشرين لانتخاب إبن اليمن البار فخامة الأخ الرئيس/علي عبدالله صالح رئيساً للجمهورية مدشناً بذلك مرحلة جديدة في تأسيس الدولة اليمنية الديمقراطية الحديثة .. وإحداث نقطة تحول تاريخية في بناء الاقتصاد الوطني واستخراج واستثمار ثرواته الوطنية وإحداث تنمية بشرية واقتصادية واجتماعية وثقافية شاملة ".

وأضاف/ وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة يتقدم مجلس النواب وهيئة رئاسته وأمانته العامة إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والى جماهير الشعب اليمني قاطبة في الداخل والخارج وكافة منتسبي المؤسسات الدفاعية والأمنية بأحر التهاني وأطيبها ، مؤكدين على مواصلة السير بخطى ثابتة وحثيثة على ذات النهج الوطني والديمقراطي الذي يرعى مسيرته فخامة الأخ الرئيس /علي عبدالله صالح/ .

ودعا المجلس في بيانه "جماهير الشعب بمؤسساته الرسمية والشعبية إلى جعل هذه المناسبة الوطنية الكبيرة دافعاً جديداً نحو مواصلة مسيرة البناء والتحديث والإصلاح الاقتصادي والإداري والمالي في سبيل الارتقاء بمستوى حياة الشعب إلى الأفضل وزيادة مشاريع التنمية في مختلف المجالات من اجل التقدم والتطور والازدهار لليمن الجديد في ظل قيادة ورعاية فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله ".

 

 

 

 

 

صادر عن مجلس النواب- صنعاء

بتاريخ 16/7/2005م



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department