الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / جرائم العدوان السعودي على اليمن / اخبار العدوان

العدوان يعاود غاراته الهستيرية على مناطق متفرقة بتعز

عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم شن غاراته على أنحاء متفرقة في محافظة تعز، ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل والمنشآت والطرق والممتلكات الخاصة ونفوق قطيع من الإبل وسط تحليق كثيف لطيران العدوان فوق سماء المحافظة منذ ساعات الصباح الأولى.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن أربع غارات على أنحاء متفرقة في منطقة السحول ومركز مديرية الوازعية، كما شن ثلاث غارات على أجزاء متفرقة بمديرية صبر الموادم جنوب مدينة تعز.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مناطق ورزان وخدير والراهدة والتعزية، أسفرت عن تضرر عشرات المنازل والمرافق العامة والطرق والسيارات والممتلكات الخاصة والعامة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارات على منطقة الضباب، كما استهدف بغارات أخرى جبل الهان ومنطقة المقهاية في محاولة لإسناد مرتزقته بعد دحرهم من قوات الجيش واللجان الشعبية من عدد من المواقع التي كانوا يتحصنون فيها في الضباب غرب مدينة تعز.

وأكد المصدر أن غارات العدوان تسبب في نفوق قطيع من الإبل في منطقة البتراء بمديرية التعزية بعد استهداف القطيع بغارة أدت أيضا إلى إصابة مواطنين.

 

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department