الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / جرائم العدوان السعودي على اليمن / اخبار العدوان

طيران العدوان السعودي يواصل خرق وقف إطلاق النار

واصل طيران العدوان السعودي الأميركي ومرتزقته خروقات وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية.
وأوضح مصدر عسكري ان طيران العدوان السعودي الأميركي شن 30 غارة على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران , مع تحليق مكثف لطيران العدوان في سماء المديرية.
وفي محافظة صنعاء ألقى طيران العدوان قنابل ضوئية على منطقة ملح بمديرية نهم , وشن الطيران غارتين على حريب نهم ,وشن الطيران غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و قصف مرتزقتة بالمدفعية مناطق متفرقة بالمديرية.
وأضاف المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالأسلحة المتنوعة مواقع الجيش و اللجان الشعبية في نجد القرين في محافظة الضالع , كما حلق الطيران بشكل مكثف في سماء المحافظة .
وفي محافظة الجوف شن طيران العدوان غارتين على مديرية المصلوب واستهدف مرتزقتة بقصف صاروخي ومدفعي مديرية المتون، وصد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف للمرتزقة باتجاه المديرية , فيما اغتال مرتزقة العدوان القيادي في المؤتمر الشعبي العام الشيخ طالب المكي وأصيب 5 من مرافقيه والمارة.
وأشار المصدر إلى أن الطيران الحربي والتجسسي التابع للعدوان حلق بكثافة في سماء مديريات محافظة تعز وعلى الشريط الساحلي, وقصف المرتزقة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل جرة وعصيفرة, والسلسلة الجبلية في العمري ومدينة ذباب , ومنطقة القشوبة ومنطقة المدرب بمديرية الوزاعية.
ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا بقذائف الهاون والرشاشات منطقة الوهبية بمحافظة البيضاء, فيما شن طيران العدوان غارة على شمال مكيراس كما حلق الطيران بشكل مكثف في سماء المحافظة.

 

 

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department