الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / جرائم العدوان السعودي على اليمن / اخبار العدوان

عُباد والمداني يطّلعان على حجم الأضرار في حي السبعين

اطّلع أمين العاصمة، حمود عباد، ووكيل أول الأمانة، خالد المداني، اليوم، على أضرار غارات طيران العدوان الأمريكي- السعودي في حي السبعين السكني بالعاصمة. واطّلع عُباد والمداني، ومعهما وكيل الأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي، على حجم الأضرار في جسر السبعين والممتلكات العامة والخاصة.

ووجّه أمين العاصمة قطاع الأشغال والمشاريع بسرعة النزول، وإصلاح وترميم الأضرار التي خلّفها قصف طيران العدوان للجسر، بما يكفل إعادة فتح الشارع، وتسهيل حركة السير.

وأكد عباد والمداني أن استهداف المنشآت الخدمية ومنازل المواطنين جريمة مكتملة الأركان، وتتنافى مع كل المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية، في ظل تواطؤ أممي ودولي معيب.

واستنكرا صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء استمرار طيران العدوان في استهداف الأحياء السكنية والجسور والمنشآت المدنية المحمية بموجب القانون الدولي الإنساني.

وأشارا إلى أن غارات طيران العدوان الأمريكي - السعودي، مساء أمس، أثارت الهلع والخوف في نفوس النساء والأطفال والمريضات في مستشفى السبعين للأمومة والطفولة.

وأكد أمين العاصمة ووكيل أول الأمانة أن استهداف الأحياء السكنية جريمة حرب لا تسقط بالتقادم، وأن استمرار جرائم قوى العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والمواجهة حتى تحقيق النصر.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department