الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / جرائم العدوان السعودي على اليمن / اخبار العدوان

استشهاد مواطن وإصابة اثنين بقصف على صعدة والحديدة

استشهد مواطن وأصيب آخران أحدهما فتاة بقصف لقوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بمحافظتي الحديدة وصعدة، وشن الطيران 29 غارة على ست محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 156 خرقاً بينها استحداث تحصينات في حيس والجبلية و40 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 262 قذيفة و92 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وشملت الخروقات ثلاث غارات لطيران تجسسي على حيس، وتحليق 11 طائرة تجسسية في أجواء الجبلية وحيس . وأكد المصدر إصابة فتاة بشظايا قذيفة هاون أطلقها مرتزقة العدوان في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وذكر أن مواطناً استشهد وأصيب آخر بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة، فيما شن الطيران غارتين على مديرية كتاف.

واستهدف طيران العدوان بثلاث غارات منطقة العنين بمديرية جبل حبشي والكدحة في مديرية المعافر بمحافظة تعز.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية رداع بمحافظة البيضاء، وغارة على شوابة بمديرية ذيبين محافظة عمران. وأفاد بأن طيران العدوان شن في محافظة مأرب ثماني غارات على مديرية الجوبة، وست  غارات على البلق بمديرية الوادي، وثلاث غارات على مديرية حريب. وشن طيران العدوان خمس غارات على منطقتي اليتمة والمهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department