الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / جرائم العدوان السعودي على اليمن / اخبار العدوان

العدوان يكثف من غاراته على العاصمة صنعاء وعدة محافظات

كثف طيران العدوان الامريكي السعودي، غاراته على منازل المواطنين ومنشأت حيوية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية، أدت إلى إستشهاد عشرة مواطنين. وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارات على منزلين تابعين للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في منطقة حدة بمديرية السبعين بأمانة العاصمة ما أدى إلى استشهاد عشرة بينهم أطفال ونساء.

استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بغارة منطقة النهدين بمديرية السبعين، وغارة حوش شركة صافر، وبغارتين منطقة الحفا، وثلاث غارات على منطقتي جربان وضبوة بمديرية سنحان محافظة صنعاء.

وأكد المصدر  سقوط ضحايا من المدنيين نتيجة استهداف طيران العدوان لمركز صحي في قرية مكرم بجزيرة كمران بمحافظة الحديدة، وشن الطيران المعادي ثلاث غارات على مدينة الحديدة، وثلاث غارات على مؤسسة الكهرباء في حين استهدف بثلاث غارات منشآت النفط في الحديدة.

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان، غارتين على الصليف، وغارة على محطة الواحدي للغاز بمديرية القناوص فيما استهدف مستودع للأدوية تابع لمستشفى الأقصى في حي 7 يوليو السكني بالمدينة وشن عدة غارات على المدينة.

وأفاد المصدر بأن الطيران المعادي شن غارة على محطة بنزين بمدينة صعدة وغارة على معسكر كهلان شرق المدينة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارتين مديرية حرض في محافظة حجة وغارتين على مديريتي الجوبة والوادي بمحافظة مأرب .. لافتا إلى الطيران المعادي شن ثلاث غارات على مديرية الحزم في محافظة الجوف.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department