الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / جرائم العدوان السعودي على اليمن / اخبار العدوان

قوى العدوان ترتكب 103 خروق للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 103 خروق للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات العدوان تمثلت في 57 عملية تحليق للطيران الحربي الأباتشي في أجواء منطقة نجران.

وأشار المصدر إلى أن الخروقات شملت أربع غارات للطيران الاستطلاعي على منطقة مريس بمحافظة الضالع، و40 عملية تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء، وجبهات الحدود.

ولفت المصدر إلى أنه تم تسجيل 17 خرقا بقصف صاروخي ومدفعي، حيث استهدف مرتزقة العدوان بصاروخي كاتيوشا مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة ملعاء بمحافظة مأرب.

كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي وملعاء بمحافظة مأرب، وحرض وبني حسن بمحافظة حجة، والمدافن والملاحيظ ومنبه ورازح بمحافظة صعدة.

وأفاد المصدر بأن مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان في جبل تويلق والعمود بوادي جارة بجيزان، والصخرة بعسير.

وذكر المصدر أنه تم تسجيل 44 خرقا بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، وجبهات الحدود.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department