الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / جرائم العدوان السعودي على اليمن / اخبار العدوان

قوى العدوان ترتكب 128 خرقا للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 128 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات العدوان تمثلت في خرق تحليق للطيران الحربي الأباتشي المعادي في أجواء منطقة الصوح في نجران، و31 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود.

وأكد المصدر رصد اثنين خروقات لمرتزقة العدوان باستحداث تحصينات في محيط مدينة مأرب ومنطقة الطينة بمحافظة حجة.

وأشار المصدر إلى أنه تسجيل خرق بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة البرح بمحافظة تعز.

ولفت المصدر إلى أنه تم رصد ثلاثة خروقات بقصف صاروخي لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان الشعبية في الطينة بمحافظة حجة والصوح في نجران.

كما أكد المصدر تسجيل 64 خرقاً بإطلاق النار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع والبيضاء.

وذكر المصدر أنه تم رصد 26 خرقاً بقصف مدفعي على محافظات مأرب، حجة، صعدة، جبهات الحدود، حيث استهدف المرتزقة بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي والروضة بمحافظة مأرب.

كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف، مواقع الجيش واللجان في الشبكة وغرب حرض وغرب البيضاء وجنوب شرق حيران وشمال المنجورة بمحافظة حجة.

وبين المصدر أن قصفاً مدفعياً مكثفاً للمرتزقة استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في كاملة والمجدعة والغور وتباب العلامة وآل محمدي بمحافظة صعدة، في حين استهدف قصف مدفعي مكثف مواقع قوات الجيش واللجان في العمود والبتول بمنطقة جيزان.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department