الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / جرائم العدوان السعودي على اليمن / اخبار العدوان

قوى العدوان ترتكب 131 خرقا للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 131 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات العدوان تمثلت في أربعة خروقات بتحليق للطيران الحربي الأباتشي المعادي في أجواء الشبكة والبقاع والصوح والعمدة في نجران، و53 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود.

وأكد المصدر تسجيل ثلاثة خروقات بتعزيزات عسكرية لمرتزقة العدوان في جبهة حومرة والأحطوب بمحافظة تعز وفي البلق الشرقي بمحافظة مأرب، فضلاً عن ستة خروقات باستحداث المرتزقة لتحصينات في محيط مدينة مأرب وفي مربع الحماد بنجران وفي الضبير والعمود بجيزان وأيضاً خلف تبة العلم في الكدحة بمحافظة تعز.

ولفت المصدر إلى أنه تم رصد 54 خرقاً بإطلاق النار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، الضالع، وجبهات الحدود.

وذكر المصدر أنه تم تسجيل 11 خرقاً بقصف مدفعي على محافظات مأرب، صعدة، جبهات الحدود، حيث استهدف المرتزقة بقصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان الشعبية في العكد والبلق الشرقي وفي ملعاء بمحافظة مأرب.

كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي، مواقع الجيش واللجان في المدافن والملاحيظ بمحافظة صعدة، وفي الصباية ووادي جارة بجيزان.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department