الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / جرائم العدوان السعودي على اليمن / اخبار العدوان

اختتام حملة التوعية الطارئة بمخاطر مخلفات العدوان بالحديدة

اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم، حملة التوعية الطارئة بمخاطر مخلفات العدوان، نظمها المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام بالتنسيق مع مجلس الشؤون الإنسانية، بدعم من منظمة اليونيسف. هدفت الحملة على مدى 44 يوما بمشاركة 38 متطوعا إلى توعية المجتمع بمديريات الدريهمي وبيت الفقيه والتحيتا والحالي والحوك والجراحي، بمخاطر مخلفات العدوان وعدم الاقتراب من الأجسام الغريبة وإبلاغ المركز والجهات ذات العلاقة بها في حال العثور عليها.
وفي الاختتام أشاد وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد حليصي، بجهود المشاركين في الحملة في توعية المواطنين في المديريات المستهدفة.
وأكد ضرورة بذل المزيد من الجهود لتنفيذ برامج توعية لتجنيب المجتمع مخاطر مخلفات العدوان.
فيما أوضح مشرف فرق التوعية بالمحافظة عبدالفتاح المضواحي، أن الحملة التوعوية استهدفت 60 ألفا و414 من مختلف شرائح المجتمع في ست مديريات خلال الفترة 2 مارس - 14 أبريل تم خلالها تثقيف المجتمع وتعريفه بمخاطر هذه المخلفات.
ونوه بتعاون السلطة المحلية في تسهيل مهام فريق الحملة وإيصال رسالتها على النحو المنشود، مؤكدا أن التوعية مسئولية جماعية للحفاظ على أرواح المواطنين من مخلفات طيران العدوان.
من جانبه تطرقت المدربة هناء بابجي، إلى دور فرق التوعية في إنقاذ حياة المدنيين من مخاطر مخلفات العدوان في المديريات المستهدفة.
عقب ذلك كرم الوكيل حليصي ومشرف الحملة فريق التوعية بالشهادات التقديرية.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department