الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / جرائم العدوان السعودي على اليمن / اخبار العدوان

جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 17 أبريل

استهدف المرتزقة بقصف مدفعي منطقة الجبلية بمديرية التحيتا بالحديدة، واستهدفوا بمختلف الأسلحة الرشاشة مزارع المواطنين في المنطقة نفسها ، كما تعرض جنوب شرق مديرية حيس ومنازل المواطنين في قرية محل الشيخ بكيلو 16 لقصف مدفعي واستهدف مرتزقة العدوان أيضا بالأسلحة الرشاشة مدينة الدريهمي، وعدد من الأحياء السكنية في مدينة الحديدة. كما قصفت قوى العدوان بقذائف المدفعية باتجاه مطار الحديدة والمدينة، واستهدف طيران العدوان بثلاث غارات قرية السور والطريق العام بمديرية الشعر في محافظة إب.
وفي 17 أبريل من العام 2020م شن طيران العدوان ست غارات على مديرية مدغل، وغارتين على مديرية مجزر، وثمان غارات على منطقة صلب في مأرب، وثلاث غارات على مديرية الحزم، وأربع على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.
فيما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مثلث العدين وغرب قرية مغاري في مديرية حيس، وقريتي الدحفش والشجن في أطراف مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة.
وفي مثل هذا اليوم من العام 2021م استهدف طيران العدوان بـ16 غارة شرق منطقة المشجح بمديرية صرواح في مأرب، فيما تعرضت مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة لقصف مدفعي من قبل مرتزقة العدوان.
وفي 17 أبريل من العام 2022م استهدف مرتزقة العدوان، بقصف صاروخي منطقة البلق الشرقي بمحافظة مأرب، وشن طيران العدوان التجسسي أربع غارات على الحديدة، فيما استشهد مواطنان في الفازة وقرية الناصر في مديرية التحيتا بالحديدة، نتيجة انفجار جسمين من مخلفات العدوان.
واستهدف مرتزقة العدوان بقصف صاروخي منطقة المدفن بمحافظة صعدة، وبالأسلحة الرشاشة منازل المواطنين في مناطق متفرقة بمحافظتي صعدة وحجة.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department