الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

ندوة علمية حول الحوار الوطني وآفاق المستقبل بريمة

اليوم:  17
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2012

نظمت كلية التربية والعلوم التطبيقية بمحافظة ريمة اليوم ندوة فكرية علمية خاصة باهمية وضرورة الحوار الوطني وافاق المستقبل بمشاركة عدد من السياسيين والمثقفين والاكاديميين وقادة الراي والمنظمات المدنية والقيادات المحلية.

وناقشت الندوة عدد من المحاور وأوراق العمل المتعلقة بالطرق السليمة والاساسية لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني الذي يعول عليه الشعب اليمني بمختلف شرائحه وتوجهاته رسم وبناء المستقبل من خلال ماسيخرج به من نتائج وحلول لمختلف القضايا على الساحة الوطنية.

واستعرض المشاركون في الندوة افاق المستقبل وتصورات لشكل الحكم الرشيد وتكوينات السلطة العامة للدولة وسياسيات الانظمة وتحديد السلطات والنظام الانتخابي والدستور الجديد .

و اكد الامين العام للمجلس المحلي للمحافظة حسن العمري اهمية تنظيم مثل هذه الانشطة والفعاليات العلمية والإسهام الفاعل لكل مكونات المجتمع اليمني في طرح الرؤى والافكار والمساهمة في رسم أفاق المستقبل.

مشيرا الى ان أهمية الإستعانة في وضع الحلول الناجعة لكل اشكاليات ومعضلات المجتمع بالرؤى والمناهج السليمة الخالية من التشوهات من أجل بناء مجتمع أكثر أمنا وسلاما وتعاونا وتعايشا.

وحث على ضرورة الاهتمام باوراق العمل واطروحات الندوة ضمن الجهود التي تخدم وتبحث عن حلول للمرحلة بمشاركة كل مكونات المجتمع.


سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department