الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

فريق التنمية المستدامة يقر خطتة العامة للشهرين المقبلين

اليوم:  23
الشهر:  ابريل
السنة:  2013

أقر فريق التنمية المستدامة والشاملة بمؤتمر الحوار الوطني الشامل في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس الفريق احمد أبوبكر بازرعة، خطته العامة للشهرين المقبلين في ضوء الخطط الفرعية لمجموعات العمل الأربع المنبثقة عن الفريق.

وتضمنت الخطة العديد من المهام المزمنة المزمع تنفيذها خلال الشهرين المقبلين من قبل المجموعات المنبثقة عن الفريق والاحتياجات اللازمة لتنفيذها.

وتمحورت أهداف الخطة العامة حول استقراء الوضع الحالي للتنمية المستدامة والشاملة وتشخيص الواقع، وتكوين قاعدة بيانات معرفية للفريق من خلال القيام بجمع الوثائق والدراسات والمعلومات والقوانين والتشريعات ذات الصلة والاستراتيجيات والنزول الميداني إلى عدد من المحافظات، والزيارات الخارجية للاطلاع على التجارب التنموية الناجحة واستضافة مجموعة من الخبراء الدوليين في مجال التنمية المستدامة، فضلا عن تدريب أعضاء الفريق على مهارات الاستقراء والتحليل والاستخلاص.

يذكر أن فريق التنمية المستدامة يتوزع إلى أربع مجموعات عمل رئيسة تعنى بالتنمية الثقافية والسياسية والاجتماعية والتنمية التعليمية والبشرية والصحية، والتنمية الاقتصادية وترشيد استخدام الموارد والدعم الخارجي، وكذا دور الدولة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني والأفراد في التنمية.


سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department