الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

وزير التنمية البريطاني: نجاحات مؤتمر الحوار ستشكل علامة بارزة في طريق المستقبل الجديد لليمن

اليوم:  21
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2013

تلقى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس مؤتمر الحوار الوطني الشامل اتصالاً هاتفياً مساء اليوم من وزير التنمية للشئون الدولية في المملكة المتحدة البريطانية إلين دنكن نقل فيه تحايا رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كامرون والتأكيد المطلق على دعم اليمن من أجل إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل بصورة كاملة وبما يلبي طموحات أبناء الشعب اليمني من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه وتجاوز كافة التحديات والمصاعب وطي صفحة الماضي والولوج إلى المستقبل المأمول.

وأشار وزير التنمية البريطاني إلى إن نجاحات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ستشكل علامة بارزة في طريق المستقبل الجديد لليمن، منوها إلى أن أمن واستقرار ووحدة اليمن قضية جوهرية تهم المنطقة والاستقرار العالمي.

ونبه إلى ضرورة الاهتمام الاقليمي والدولي بضرورة اخراج اليمن من الازمة والظروف الصعبة إلى بر الأمان وهي مسألة استراتيجية تهم المجتمع الدولي بأسره.

وخلال هذه المكالمة الهاتفية ثمن الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تثميناً عالياً اهتمامات الحكومة البريطانية والنشاط الاستثنائي الذي يقوم به وزير التنمية للشئون الدولية البريطاني بهذا الخصوص.. مشيراً إلى أن هذا الاهتمام يعبر عن عمق العلاقات المتميزة بين الجمهورية اليمنية والمملكة المتحدة البريطانية.

ونوه إلى إن ذلك يعكس مدى معرفة وخبرة بريطانيا بشئون المنطقة وبصفة أخص ما يحدث في اليمن من حراك التغيير والتطلع إلى المستقبل المشرق.

موقع الحوار الوطني

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department