الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مهرجانات جماهيرية في امانة العاصمة وعدد من المحافظات لمطالبة الرئيس القبول بالترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة

اليوم:  26
الشهر:  يونيو
السنة:  2006

طالب المواطنون في أمانة العاصمة وعدد من محافظات الجمهورية الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهوريةالقبول بالترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة.
واكد المواطنون في المهرجانات الجماهيرية التي نظمت بالميادين العامة اليوم, على أهمية مواصلة الرئيس لمسيرة البناء والتحديث باعتبار ذلك ضرورة تمليها مقتضيات المرحلة المقبلة وما تتطلبه من مهارات قيادية وسياسية مجربة.. معتبرين المواطن علي عبدالله صالح, ملكا للوطن وليس ملكا لنفسه.
وناشد المواطنون في المهرجانات الذين يمثلون مختلف شرائح المجتمع, اعضاء المؤتمر العام الاستثنائي للمؤتمر الشعبي العام على ضرورة الاصرار على تسمية علي عبدالله صالح مرشحا للانتخابات الرئاسية القادمة, باعتبار ذلك مطلبا شعبيا وجماهيريا وليس مطلب حزب بعينه, وذلك لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والتحديث وقيادة التحولات التاريخية العظيمة التي رفعت اسم اليمن ومكانته عاليا.
وأكدت الجماهير من خلال الشعارت واللافتات التي رفعوها, ثقتها بتجاوب علي عبدالله صالح مع مطالبهم الداعية الى ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسة القادمة, ليمضي بالجماهير ومعها لتحقيق المزيد من النجاحات واستكمال مسيرة البناء والتحديث.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department